استشهد بعد ظهر اليوم الثلاثاء، 3 شبان فلسطينيين تم تصفيتهم من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال تواجدهم في مركبة خصوصية في مدينة  نابلس.

الشهداء الذين ارتقوا هم: أدهم الشيشاني ومحمد أبو الرائد وأشرف المبسلط.

وقالت مصادر محلية أن قوة خاصة تابعة للاحتلال اقتحمت حي المخفية في نابلس بمركبة عمومية حملت لوحة تسجيل فلسطينية، وأطلقت النار على مركبة استقلها 4 شبان ما أدى إلى استشهاد 3 منهم واعتقال الأخير.

وزعم الاحتلال أنه جرى "تصفية خلية إرهابية من منطقة نابلس المسؤولة عن عمليات إطلاق نار نحو قواته ومواطنين إسرائيليين في الأسابيع الأخيرة".

ونعت كتائب شهداء الأقصى في بيان لها "شهداءها الأبطال بعد عملية اغتيال جبانة نفذتها قوة خاصة صهيونية في مدينة نابلس جبل النار".