أضرم مجهولون النار، الليلة الماضية، في عدة مركبات غير مستعملة كانت مركونة أمام محل لبيع قطع المركبات في مدينة سخنين.

وقالت مصادر محلية انه تم اضرام النار في عدد من المركبات بالمنطقة الصناعية للمدينة قرب مكتب اتحاد جودة البيئة.

واستُدعيت طواقم من سلطة الإطفاء والإنقاذ، إذ عملت لساعات على إخماد النار وعدم انتشارها في المكان.