إقتحم عدد من المستوطنين صباح اليوم الأحد،باحات المسجد الأقصى،بحماية شرطة الاحتلال وأدوا طقوسًا "تلمودية" قرب مصلى باب الرحمة.

وتجري الاقتحامات عادةً على دفعتين، الأولى في الفترة الصباحية والثانية بعد صلاة الظهر، بحماية مشددة من قوات الاحتلال.