أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ظهر اليوم الاربعاء،عن تعليق الدوام الوجاهي في جميع المدارس ورياض الأطفال، اعتباراً من صباح غد الخميس 3/2/2022، وحتى مساء السبت 12/2/2022، والانتقال الى التعليم الالكتروني.

وقالت الوزارة في بينها إنه سيتم وبالتنسيق مع وزارة الصحة، استكمال الحملة الوطنية لتطعيم الطلبة والكوادر التربوية، وذلك في ضوء التصاعد اللافت في المنحنى الوبائي وتزايد أعداد المخالطين، وحفاظاً على سلامة طلبتنا وكوادرنا.