دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، للمشاركة في مظاهرة قطرية ستجري، يوم الأحد القادم  قبالة مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية في القدس المحتلة.


وتأتي هذه الدعوة للمظاهرة إسنادا لأهالي النقب، ضد الهجمة السلطوية لاقتلاع أهالي النقب من أراضيهم وبيوتهم وقراهم، واحتجاجا على حملة الاعتقالات والملاحقات التي يتعرض الاهالي في النقب.

دعا لهذه المظاهرة لجنة المتابعة العليا، واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، ولجنة التوجيه لعليا لعرب النقب.