
اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الخميس،ان الوزارة قد تضطر لاتخاذ اجراءات قاسية اذا استمر الارتفاع بعدد المصابين بفيروس كورونا المستجد.
وفي حديث لمدير الشؤون الصحية في رام الله والبيرة،مهدي راشد،في اذاعة محلية،اوضح أن حالات الاصابات في تزايد متواصل منذ أيام ولكن حالات لإدخال المشافي والموجودة في أقسام العناية المركزة لم تستدع اتخاذ هذه الاجراءات حتى اللحظة.
واضاف "لكن نحن لم نصل إلى ذروة الموجة الخامسة ونتوقع الوصول إليها مع بداية شهر فبراير خلال الأيام القادمة".
وتابع: "كل هذا سببه عدم التزام المواطنين بالتعليمات وعدم تلقي عدد كبير للقاحات اللازمة، لذلك قد نضطر للجوء لإجراءات صعبة وقاسية، وهذا يعود لتقييم المرحلة القادمة".
27/01/2022 11:31
