هدمت السلطات الاسرائيلية صباح اليوم الخميس،مبنى من الصفيح،وهو دكان يعود للمواطن يوسف أبو محارب،من اللقية في الجنوب بحجة ان مبني على " منطقة خضراء".


عملية الهدم تمت بحماية من قوات الشرطة،والمبنى موجود عند مدخل البلدة منذ 20 عاماً بحسب ما قال صاحبه،الذي كان قد قدم استئنافاً لمنع الهدم.