
لقي زوجان مصرعيهما في وقت متأخر من ليل امس الثلاثاء،جراء اختناقهم بسبب استنشاق غاز مدفأة قي منلهما بمخيم الجلزون في مدينة رام الله.
وقالت مصادر محلية ان الحاج عبد الله سعيد صافي أبو فادي (69 عاما)، وزوجته وجيهة علي عبد القادر نخلة (61 عاما)، من مخيم الجلزون، توفيا بسبب الاختناق من مدفئة غاز في المنزل.
يذكر أن المرحومة وجيهة نخلة توفيت شقيقتها قبل أسبوعين، كما توفي شقيقها قبل نحو شهرين، لتلحق بهم اليوم.
19/01/2022 10:58
