اصيب مساء اليوم الثلاثاء،العشرات من المواطنين بحالات الاختناق خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال عند مفرق قرية بيتا جنوب نابلس، بالتزامن مع مسيرة للمستوطنين في المكان.

وقام المواطنونبإشعال الاطارات المطاطية ورشقوا جنود الاحتلال بالحجارة فيما أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل والقنابل الصوتية باتجاه المواطنين ما ادى الى اصابة عدد من المواطنين بحالات الاختناق تم علاجهم ميدانيا .