
نظمت مساء اليوم الاثنين،في مدينة الناصرة وقفة تضامنية مع الاسير ناصر ابو حميد ومع اهالي النقب في مواجهة الممارسات الاسرائيلية بحقهم.
وهتف الشاركون في الوقفة بشعارات نصرة للنقب الذي يشهد هجمة إسرائيلية شرسة في سياق محاولات الاقتلاع والتهجير.
كما هتف المتظاهرون مرددين الشعارات المساندة للأسير ناصر أبو حميد، الذي يواجه وضعا صحيا خطيرا في مستشفى "برلازي"، بعد إصابته بالتهاب حاد في الرئتين نتيجة تلوث جرثومي.
17/01/2022 21:13
