
أصيب مساء اليوم الاثنين، عشرون مواطنا على الأقل خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال على مدخل قرية برقة شمال غرب مدينة نابلس .
وبحسب الهلال الاحمر الفلسطيني :" أن الطواقم الطبيه الفلسطينية قدمت العلاج الميداني. لعشرين مواطنا على الأقل بينهم 17 أصيبوا بحالات الاختناق وإصابة واحده بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط واصابتين بالحروق" .
وقالت مصادر محلية ان المواجهات اندلعت عقب قيام الاحتلال بإقامة حاجز عسكري على مدخل القرية.
17/01/2022 21:06
