أعلنت وزارة التربية والتعليم أن دوام المدارس يوم غداً الاثنين سيبدأ الساعة 9:00 صباحاً، بسبب الاحوال الجوية السائدة.


وكان اتحاد المعلمين، قال إنه نظراً للظروف الجوية السائدة فقد تقرر تأخير الدوام المدرسي ليوم غدٍ بحيث تبدأ الحصة الأولى الساعة 9:00.