
اقتحم العشرات من المستوطنين صباح اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال.
وأفادت دائرة الأوقاف، بأن عشرات المستوطنين وطلاب المعاهد التوراتية وحاخامات اقتحموا الأقصى، من جهة باب المغاربة، على شكل مجموعات، وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، وأدوا طقوسا تلمودية في ساحاته، وبعضهم قام بصلوات صامتة قبالة قبة الصخرة.
16/01/2022 19:21
