قضت محكمت الصلح في بئر السبع،اليوم الجمعة،بإطلاق سراح عدد من المعتقلين الذين تم اعتقالهم يوم امس الخميس،خلال المظاهرات في النقب.

فرضت المحكمة الحبس المنزلي على بعض منهم،في الوقت الذي مددنت فيه اعتقال آخرين حتى الاثنين القادم.

وتواصل المحكمة النظر في طلب الشرطة تمديد اعتقال 14 شابا، بزعم الإخلال بالنظام العام.