نظم الطلاب العرب اليوم الخميس،في جامعة تل ابيب،وقفة تضامنية مع الاهالي في النقب.

وحمل الطلاب لافتات رافضة ومنددة لعمليات التجريف والتحريش التي تجري في اراضي النقب،كما وهتفوا نصرة للاهالي هناك،بالاضافة الى رفع الاعلام الفلسطينية.