قتل مساء الاربعاء، ضابطان من وحدة النخبة في كتيبة الكوماندوز في جيش الاحتلال، بنيران صديقة عن طريق الخطأ.
الحادثة وقعت في منطقة اطلاق نار في قاعدة " النبي موسى " بغور الأردن،حيث قام جندي بقتل الضابطين خلال تبادل اطلاق نار بعد الاشتباه بأنه يتعرض لعملية إطلاق نار،بحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" .
وقالت "يديعوت أحرونوت" أن "ضابطين من وحدة النخبة قاما بدورية حول المعسكر ليلاً بعد انتهاء تمرين في غور الأردن. اشتبه الضابطان في شخص ما، وقاموا بإجراء اعتقال مشبوه شمل إطلاق النار في الهواء. اعتقد أحد عناصر الوحدة أنه يتعرض لعملية إطلاق نار، فرد بإطلاق النار على الضابطين".
وأعلن لاحقا أن الضابطين هما أوفيك أهارون (28 عامًا) إيتمار إلحرار (26 عامًا) وكلاهما قادة في وحدة إيغوز.

13/01/2022 07:56
