خرجت مجموعات من الشبان مساء اليوم الاربعاء،في النقب، للاحتجاج على عمليات التجريف والتحريش في منطقة النقع شرقي تل السبع،والمطالبة بالافراج عن المعتقلين.

وقام المحتجون بإغلاق تقاطعات طرق رئيسية قبالة  تل السبع وشقيب السلام ومدينة رهط واشعلوا فيها الاطارات.

وأطلقت الشرطة القنابل الصوتية باتجاه مجموعات الشبان المحتجين في محاولة لتفريقهم بالقوة، فيما تمركزت قواتها المعززة بأعداد كبيرة أمام مركز الشرطة في تل السبع.