اصيب مساء اليوم الثلاثاء،احد جنود الاحتلال بجراح متوسطة جراء عملية دهس بالقرب من مستوطنة " حلميش " في الغرب من مدينة رام الله،بحسب ما اعلنه اعلام الاحتلال.

وبحسب الاعلام العبري ان الجيش ضبطت منفذ العملية،وتم نقل الجندي المصاب الى المستشفى.