
اصيب وزير الخارجية الاسرائيلي،يائير لبيد،بفيروس كورونا بحسب ما اعلن اليوم الاثنين، على حسابه في " تويتر "وانه حالياً يخضع للحجر.
وكتب على حسابه في "تويتر": "في الواقع، تم التحقق من إصابتي بكورونا. أشعر بحالة جيدة لأنني تلقيت التطعيم. اذهبوا لتلقي التطعيم، وارتدوا الكمامات الواقية".
10/01/2022 23:08
