اقتحم العشرات من المستوطنين،يتقدمهم عضوي الكنيست بتسلئيل سموتريتش وايتمار بن غفير،عصر اليوم الاثنين،حي الشيخ جراح بحماية مشددة من شرطة الاحتلال.
حيث قاموا وعضو بلدية الاحتلال اريه كينج، بجولة في حي الشيخ جراح، وزاروا البؤر الاستيطانية التي تم السيطرة عليها خلال السنوات الماضية.
واثناء الجولة الاستفزازية ردد المستوطنون عبارات وشعارات عنصرية، مستفزين السكان الذين تواجدوا أمام منازلهم رفضا لجولتهم، ورددوا شعارات ضدها.
ورفع الناشط المقدسي محمد أبو الحمص العلم الفلسطيني أمام المستوطنين، وخلال ذلك قامت الشرطة بدفع الناشط أبو الحمص وصادرت العلم منه.


10/01/2022 19:09
