أفرجت الاجهزة الامنية الفلسطينية، فجر اليوم السبت، عن محمد الزبيدي نجل الأسير زكريا الزبيدي، واثنين من رفاقه كانت قد اعتقلتهم الليلة الماضية، في مدينة جنين.

أفادت مصادر محلية بأن نجل الأسير الزبيدي عاد إلى مخيم جنبن فجرا، برفقة صديقيه أيهم عمر السعدي، وأوس عماد الشلبي.

وأظهرت تسجيلات فيديو من المكان نشرها ناشطون اعتداء قوات الأمن الفلسطيني بالضرب، باليدين والهراوات على الزبيدي، أثناء اقتياده إلى إحدى مركبات الأمن، رغم أنه مقيّد.

وبعد الاعتقال بفترة قصيرة، أطلق مجهولون النار على مقرّ المقاطعة في جنين.