اصيب اليوم الجمعة،العشرات من المواطنين في المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال عل جبل صبيح في بلدة بيتا جنوب نابلس.

وبحسب الهلال الاحمر الفلسطيني ان 59 مواطناً قد اصيبوا خلال المواجهات، وقدم العلاج الميداني لهم، فيما تم نقل اثنين منهم إلى مستشفى الزكاة في القرية بعد إصابتهما بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في منطقة الرأس.

حيث كانت الإصابات على النحو التالي: 10 اصابات مطاط 2 منها بالرأس و44 غاز و5 سقوط.

وتستمر الموجهات مع قوات الاحتلال احتجاجاً على استمرار إقامة البؤرة الاستيطانية على أراضي المواطنين في بلدة بيتا.