ضبطت الاجهزة الامنية الفلسطينية،مشتلاً لزراعة المخدرات في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة فجر اليوم الاربعاء.
حيث داهمت الاجهزة الامنية منزلاً في بلدة عناتا،وبعد تفتيشه عثرت على نفق اسفل المنزل يحتوي على كميات كبيرة من اشتال المخدرات المزروعة والجاهزة للتعبئة.
وقد تم القاء القبض على 4 اشخاص مشتبه بهم،ومصادرة الأشتال والمواد المخدرة والتحفظ عليها.







05/01/2022 11:20
