هدمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء،مركزاً طبياً في جبل المكبر جنوب شرق القدس،كما هدمت سلطات الاحتلال الطابق العلوي من منزل المقدسي صهيب الرجبي في بيت حنينا شمال القدس قبل أن يأتي قرار المحكمة بإيقاف عملية الهدم.

ويأتي هذا الهدم بزعم البناء الغير المرخص.

وافيد ان طواقم بلدية الاحتلال في القدس، برفقة آلياتها وجرافات وعناصر من الشرطة اقتحمت جبل المكبر خلال ساعات الصباح الباكر.

وأضاف أن قوات الاحتلال طوقت مركز عبد الله الشيخ الصحي وقامت بهدمه، وهو يخدم أهالي البلدة.