زعم الجيش الاسرائيلي،انه رصد اطلاق قذيفتين صاروخيتين،صباح اليوم السبت،من قطاع غزة سقطتا قبالة  تل ابيب،ولم تفعل صفارات الانذار.

وبحسب بيلن الجيش :  "في وقت سابق من صباح هذا اليوم، تم رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة نحو البحر الأبيض سقطا قبالة سواحل منطقة تل أبيب، حيث لم يتم تفعيل إنذارات أو أعمال اعتراض".

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن أحد الصواريخ سقط قبالة سواحل "بات يام"، والآخر سقط قرب شاطئ "بلماخيم".