
هدمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين،بناية في قرية العيسوية شرقي القدس المحتلة.
البناية تعود للمرحوم ياسين حسن علي مصطفى،تم بناؤها منذ 10 سنوات وهي مكونة من 3 طوابق.
واقتحمت طواقم واليات البلدية برفقة العشرات من أفراد الشرطة والقوات الخاصة بلدة العيسوية، وحاصروا بناية تعود لعائلة مصطفى ثم شرعوا بهدمها.
27/12/2021 20:13
