هدمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين،بناية في قرية العيسوية شرقي القدس المحتلة.

البناية تعود للمرحوم ياسين حسن علي مصطفى،تم بناؤها منذ 10 سنوات وهي مكونة من 3 طوابق.
 
واقتحمت طواقم واليات البلدية برفقة العشرات من أفراد الشرطة والقوات الخاصة بلدة العيسوية، وحاصروا بناية تعود لعائلة مصطفى ثم شرعوا بهدمها.