قالت الصحة الفلسطينية،اليوم السبت،انه تم  تسجيل 5 إصابات جديدة بالمتحور "أوميكرون" لترتفع الحصيلة الكلية للإصابات بالمتحور الجديد، إلى 23 إصابة في مختلف المناطق الفلسطينية.

وكانت الوزارة قد أعلنت يوم الخميس من الأسبوع الماضي، تسجيل أول 3 إصابات بمتحور أوميكرون، لمواطنين من بيت لحم والخليل وطوباس، كانوا قادمين من الخارج، ولاحقا أعلنت إصابة جديدة لمواطن مخالط للمصابين الثلاثة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أمس، الجمعة، تسجيل 9 وفيات و273 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و261 حالة تعافٍ خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.