أصيب اليوم الجمعة،53 مواطناً بجراح متفاوتة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت بعد صلاة الجمعة في قرية برقة وبيت دجن وبيتا في محافظة نابلس بحسب ما ذكر الهلال الاحمر الفلسطيني.
وبحسب بيان الهلال الاحمر الفلسطيني ان اثنين من المتضامنين الأجانب يحملون الهوية الإسرائيلية اصيبا وقد تم تسليمهما إلى "نجمة داوود الحمراء" على حاجز زعترا جنوب نابلس أحدهما اصيب برصاصة معدن مغلف بالمطاط بالوجه.
الاصابات :
43 اصابة بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي العشرات من قنابل الغاز المسيل والقنابل الصوتية باتجاه المواطنين.
7 اصابات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط و 3 إصابات بالكسور نتجية السقوط .
وكان مئات المواطنين خرجوا بمسيرات احتجاجية ضد الاستيطان في هذه المناطق احتجاجا على استمرار إقامة بؤر استيطانية على أراضي المواطنين.



24/12/2021 17:12
