قال نادي الاسير الفلسطيني اليوم الاربعاء،انه تم انهاء العزل الانفرادي للاسيرتين شروق دويات ومرح باكير،وتم نقلهما الى القسم الخاص بالاسيرات في سجن " الدامون ".

وقد نفذ الاسرى على مدار ايام خطوات احتجاجية ضد عزل الاسيرتين،وكانت هناك مفاوضات من مختلف الفصائل وشروع عدد من الاسيرات بالاضراب عن الطعام.