اقتحم العشرات من المستوطنين صباح اليوم الاربعاء،باحات المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة وأدوا طقساً تلمودية في المنطفة الشرقية للمسجد.

وأفادت دائرة الأوقاف في القدس، أن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى، وأدوا طقوسا تلمودية في المنطقة الشرقية من المسجد، وقبالة قبل الصخرة قبل أن يغادروا الساحات من جهة باب السلسلة.