أجبرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء،المقدس  محمد جعابيص على هدم منزله في بلدة جبل المكبر جنوبي القدس.

بلدية القدس اجبرته على هدم منزله ( 60 متراً مربعاً ) والذي يعيش فيه مع زوجته وأبنائه الأربعة.

وقال جعابيص: إنه اضطر لهدم منزله ذاتيا تجنبا لدفع غرامات باهظة تفرضها عليه بلدية الاحتلال في حال قامت طواقمها بعملية الهدم، علما أن المنزل يعود لوالده الذي بناه قبل أكثر من 20 عاما.