
اعلنت الصحة الفلسطينية عن تسجيل 6 اصابات بمتحور اوميكرون في المناطق الفلسطينية.
وقال مسؤول ملف كورونا في شمال الضفة،د . وسام صبيحات، إن فلسطين سجلت حتى الآن 6 حالات مصابة بمتحور "أوميكرون" الجديد.
وأضاف: "هناك استقرار نسبي في عدد الإصابات والمنحنى الوبائي في فلسطين، فتارة ترتفع الإصابات وتارة تنخفض".
وقال إن التوقعات أن ترتفع الإصابات بمتحور أوميكرون في فلسطين خلال الفترة القادمة لأن هناك حركة نشطة مع الأردن والداخل المحتل.
وأوضح أن المثبت فيما يتعلق بمتحور أوميكرون الجديد أنه سريع الانتشار، ولكن فيما يتعلق بالأعراض وحدتها، فلا يوجد أعراض جديدة أو خطيرة، بل كباقي الأعراض التي تسببها المتحورات الأخرى.
21/12/2021 09:23
