هدمت السلطات الإسرائيلية اليوم الاثنين،خيم ومساكن الاهالي في قرية العراقيب المسلوبة الاعتراف،بالنقب،للمرة الـ 196 على التوالي.

وكانت القرية قد هدمت آخر مرة في 24 تشرين ثاني الفائت.