قتل مساء اليوم السبت،شاب (18 عاما) من بلدة اللقية / النقب، متأثرا بإصابته الخطيرة جراء تعرضه لاطلاق نارعلى جسر " لهافيم " بالقرب من رهط.

مستشفى " سوروكا " في بئر السبع اعلن وفاته بعد فشل محاولات انقاذه.

لاحقاً تبين ان الضحية هو الشاب  نبيل ياسر ابو عمار.