قتل مساء اليوم السبت،شاب (18 عاما) من بلدة اللقية / النقب، متأثرا بإصابته الخطيرة جراء تعرضه لاطلاق نارعلى جسر " لهافيم " بالقرب من رهط.
مستشفى " سوروكا " في بئر السبع اعلن وفاته بعد فشل محاولات انقاذه.
لاحقاً تبين ان الضحية هو الشاب نبيل ياسر ابو عمار.

.jpg)

.jpg)
11/12/2021 20:51 676
