نظم العشرات من اهالي مدينة اللد والمنطقة مساء اليوم الجمعة،وقفة احتجاجية في دوار الشهيد موسى حسونة بمدينة اللد،وذلك للمطالبة بإعادة اعتقال المشتبه بهم بقتل الشهيد موسى حسونة الذي قتل برصاص مستوطن خلال احداث "هبة الكرامة" الاخيرة.
شارك في الوقفة الاحتجاجيّة ،الى جانب أبناء عائلة الشهيد موسى حسونة،النائب سامي أبو شحادة ونشطاء من مدينة الرملة واللد .
ورفع المتظاهرون لافتات كتبت عليها عدة شعارات تطالب بمحاكمة المشتبه بهم، من بينها ” القاتل حر طليق ” وصور الشهيد موسى حسونة
وتأتي هذا الوقفة بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان وذلك للمطالبة بمحاسبة قتلة الشهيد موسى حسونة.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
10/12/2021 18:57 737
