أقدم عدد من المستوطنين في ساعات متأخرة من مساء امس الخميس،على الاعتداء على مركبات الفلسطينيين في حي الشيخ جراح بالقس المحتلة وحطموا زجاجها.

ووثقت كاميرا مراقبة اقتحام عشرات المستوطنين، حي الشيخ جراح، ثم هاجموا المركبات المركونة في موقف عام وعند موقف مركز "الحياة الصحي".

ويوم أمس نظم المستوطنون مسيرة استفزازية سارت في شوارع الحي، وخلال ذلك وجهوا الشعارات العنصرية والهتافات للفلسطينيين، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال.