افادت مصادر محلية مساء اليوم الاربعاء،ان ثلاثة شبان من بلدة يعبد جنوب غرب مدينة جنين، اصيبوا برصاص الاحتلال عند المدخل الشرقي للبلدة.

وبحسب المصادر ان طاقم الاسعاف قد نقل احد المصابين الى مستشفى ابن سينا في مدينة جنين،حيث اصيب بالرصاص الحي في قدمه،ويدعى  ابراهيم عبد جابر ابو بكر،في الوقت الذي يمنع فيه قوات الاحتلال نقل مصابين اثنين آخرين ( لم تعرف حالتهما الصحية ) من قبل طاقم الاسعاف.

ويزعم الإحتلال أن مركبة يستقلها شبان رشقوا مركبات المستوطنين بالحجارة قرب حاجز دوتان ، ولاحقهم الجنود وأطلقوا الرصاص باتجاههم.

وافيد ان قوات الاحتلال تقوم بأطلاق القنابل الضوئية بالقرب من شارع سهل يعبد وتقوم بعمليات التمشيط في المنطقة.