استشهد مساء اليوم ااسب،شاب فلسطيني بنيران الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن طعن مستوطنا في عنقه وظهره وأصابه بجروح خطيرة.
وقام جنود حرس الحدود بإطلاق النار على الشاب من مسافة قريبة، قرب "دوار المُصرارة"، بمنطقة باب العامود.
واعتدت قوات الاحتلال على المواطنين المتواجدين في محيط المنطقة وأطلقت باتجاههم قنابل الغاز المسيل للدموع، عقب اطلاق النار على الشاب.
وبحسب الإعلام العبري أن الشاب الفلسطيني طعن مستوطنا من المتدينيين "الحريديم" (20 عاما) في عنقه وظهره، ونقل في سيارة إسعاف إلى مستشفى "شعاري تصيدق" في المدينة، ووصفت اصابته بين متوسطة إلى خطيرة.
وتبين لاحقا أن الشهيد هو محمد شوكت سليمة (25 عاماً) وهو أسير محرر، من سلفيت قضاء مدينة نابلس.



04/12/2021 17:33 501
