استشهىد الشاب فتحي محمد حسن جبارين فيما اصيب آخر ، برصاص الشرطة الاسرائيلية صباح اليوم الجمع في مدينة ام الفحم.


وأفادت مصادر صحفية بأن الشرطة أطلقت النار صوب المركبة التي يستقلها الشابان بزعم دهس شرطيين، ما أدى لإصابتهما بجروح.