سلم الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، جثمان الشهيدة إسراء خزيمية من بلدة قباطية / جنين، عند حاجز سالم العسكري قرب مدينة جنين.
واشترط الاحتلال ان يتواجد والد الشهيدة فقط إضافة إلى مركبة إسعاف بسائق واحد لتسليم الجثمان، بالاضافة الى مدير الارتباط المدني في جنين طه الإيراني.
وكانت الشهيدة قد ارتقت برصاص الاحتلال قرب باب السلسلة في مدينة القدس المحتلة في 30-9-2021.
يذكر الى ان الشهيدة متزوجة وام لثلاثة أولاد وبنت، أكبرهم عمره 10 أعوام وأصغرهم عامان.


19/11/2021 18:43 477
