أصيب صباح اليوم الخميس، شخص يبلغ من العمر 43 عاما جراء تعرضه لإطلاق نار بالقرب من مدخل حي الصفافرة في مدينة الناصرة.

واستُدعيت إلى المكان طواقم طبية تابعة من "نجمة داود الحمراء" وقدمت العلاجات الأولية للمصاب، ووصفت إصابته بأنها متوسطة، ثم نقلته إلى المستشفى الإنجليزي في المدينة لاستكمال العلاج.