
هدمت السلطات الإسرائيلية صباح اليوم الخميس،قرية العراقيب المسلوبة الاعتراف بالنفب للمرة الـ 193 على التوالي.
وعملية الهدم التي تمت صباح اليوم،هي المرة الـ 193،حيث كانت آخر عملية هدم في 2 أيلول الجاري.
وهذه هي المرة الـ11 التي تهدم فيها خيام أهالي العراقيب منذ مطلع العام الجاري 2021 ولغاية اليوم، فيما يعيد الأهالي نصبها من جديد كل مرة من أخشاب وغطاء من النايلون لحمايتهم من الحر الشديد في الصيف والبرد القارس في الشتاء، وتصديا لمخططات اقتلاعهم وتهجير من أرضهم.
30/09/2021 09:54 461
