
اندلعت فجر اليوم الاثنين،مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي عقب اقتحام المستوطنين،قرابة 500 مستوطن،لمنطقة " قبر يوسف في نابلس.
وقال جيش الاحتلال ان اثنين من جنوده اصيبا في المواجهات.
رشق الشبان قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة وأشعلوا إطارات، فيما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي باتجاه الشبان.
وحسب الجيش الإسرائيلي، فإن أحد الجنود أصيب من جراء إلقاء عبوة باتجاهه، وأن جنديا آخر أصيب بحجر ألقي باتجاهه، وأن أضرارا لحقت بمركبة عسكرية مصفحة إثر إطلاق نار عليها.
27/09/2021 08:51 398
