قتل مساء يوم الخميس،الشاب حسام عثمان البالغ من العمر 23 عاماً من حيفا،جراء تعرضه لاطلاق نار في المدينة.


وافيد ان الضحية تعرض لاطلاق نار خلال تواجده داخل مركبة في شارع " ألنبي " بالمدينة،وتم نقله الى مستشفى " رمبام " لتلقي العلاج واعلن لاحقاً عن وفاته متأثراً بجراحه الخطيرة.