وفي بيان لجيش الاحتلال : "أحبطت قواتنا محاولة تهريب أسلحة الى داخل إسرائيل في منطقة غور الأردن حيث رصدت استطلاعات جيش الاحتلال خلال ساعات الليلة الماضية عددا من المشتبه بهم يحاولون تهريب الأسلحة".


كما اضاف : "أحبطت المحاولة وضبطت 23 قطعة سلاح وحوّلتها الى الشرطة".