تعرض سائق حافلة من بلدة سلوان صباح اليوم الجمعة،للاعتداء من قبل عدد من المستوطنين خلال عمله في القدس،ما ادى الى اصابته بجراح متوسطة.

وافيد ان االسائق،محمد أبو ناب ( 42 عاماً)،تعرض للطعن بالسكاكين من قبل متطرفين يهود اثناء عمله على حافلة تابعة لشركة " ايجد " في حي "غفعات شاؤول".

الطاقم الطبي قدم الإسعافات الأولية للمصاب ومن ثم نقل الى مستشفى "شعاريه تسيدك" لاستكمال العلاج.