توفي مساء اليوم الخميس،رضيع ( سنة ونصف ) من قرية عرعرة النقب اثر وقوعه في بئر للصرف الصحي.

 طاقم طبي حاول الإبقاء على حياته، من خلال إجراء عمليات إنعاش، إلا أنه اضطرّ إلى إعلان وفاة الرضيع، بعد أن باءت محاولاته بالفشل.