تمكن 6 اسرى فلسطينيين في سجن " جلبوع " القريب من بيسان،من الفرار من السجن في ساعات الفجر من اليوم الاثنين،بحسب ما قالت سلطة السجون التابعة للاحتلال.

وبحسب سلطة السجون، فإن الأسرى خمسة منهم من الجهاد الإسلامي تمكنوا من الفرار عن طريق نفق حفروه.

وتنفذ قوات الاحتلال عمليات بحث ومطاردة للأسرى الهاربين، حيث نقلت وسائل إعلام للاحتلال عن مصدر في منطقة السجن قوله إن "الحديث يدور على ما يبدو عن هروب، وفيما جميع الأسرى أصبحوا بعيدين عن منطقة مرج بن عامر" الذي يقع فيها السجن.

وجاء في بيان مقتضب لمصلحة السجون: "تقرير أولي - اشتباه بهروب 6 أسرى من سجن جلبواع في الشمال  يجري فحص ظروف الحدث".