استشهد مساء الخميس،الشاب احمد مصطفى محمود صالح البالغ من العمر 26 عاماً من سكان مخيم جباليا،فيما اصيب 5 آخرون برصاص الاحتلال خلال المشاركة في فعاليات الاربكاك الليلي على السياج الأمني مع قطاع غزه.
جنود الاحتلال وقناصته المتمركزين داخل مواقعهم العسكرية وخلف السواتر الرملية شرق القطاع،اطلقوا النار وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب مئات الشبان، الذين يتظاهرون لليوم السادس على التوالي على مقربة من السياج الفاصل شرق مدينة غزة ومخيم البريج وسط القطاع وبلدة جباليا جنوبيّ القطاع.

03/09/2021 10:14 474
