لقي طفل ( 6 أعوام  ) مصرعه اليوم الثلاثاء،اثر نسيانه لعدة ساعات داخل مركبة بالنقب.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" أنه "تلقينا بلاغا عند الساعة 13:20 حول نسيان طفل لمدة طويلة داخل سيارة مغلقة بمنطقة النقب، ولم يكن أمام الطاقم الطبي سوى إقرار وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته".